لمسة ابداع


Lamsah ebda3
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حيــــاة صـرصــــار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمـ روانو ــــوخ

avatar

المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: حيــــاة صـرصــــار   الجمعة أكتوبر 31, 2008 11:04 am

السلام عليكم ورحمة الله

احم احممممم...

يقول المثل : المتعة الحقيقةفي وصف شيء هو تخيله تماما.. طبعا الكلام هذا انا اكيد مني فـــاهم ايش يقصد

خخخخخخخخخخخ

نخش على الدش ..!!

(تخيل حياة الصرصـــار)

في البداية راح نشوف كيف اخونا الصرصار ممشي يومـــه:

1-الاستيقاظ من النوم في دورة المياة مع بعض الروائح العطرة بالنسبة للصرصور .

2- القيام بالتمرينات الصباحية المعتادة وذلك بالخروج امام صاحب الغرفة والتفنن في الهروب من النعال او الجوتي

3- قضاء فترة القيلولة خلف الدولاب الكبير لغرفة النوم ، لأنه يستحيل على صاحب الشقة ازاحة هذا الدولاب .. خليه يشم فكــــس

4- يتصل على خويانه وعيال الحارة وقت المليح (صاحب الشقة) يكون غايب..

5- تقديم الوليمة للضيوف في المطبخ ، وذلك على بقايا الاواني والاكل الموجود من عدة اسابيع ..يعني راح يكون في دمق اصلي يا معلم...

6- الرقص على مخلفات المعلبات والاجبان الموجودة خارج الثلاجة . (شكشة -جيزاني-راب- وكلو على كلو - ولو

في طريقة يرقصوا البرتقالة كمان )

تحذيرات يجب اخذها بعين الاعتبار لمجتمع الصراصير

1- عدم استفزاز صاحب الشقة واجباره على استخدام ريد او بيف باف

2- عدم الظهوردائماً امام صاحب الشقة لكي لا يقرف و يشمئز ويتخذ طرق غير سلمية في الهجوم.

3- عدم احراج صاحب الشقة بالخروج امامه في حضور ضيوفه ( ما يجي )

4- اذا رأيت صاحب الشقة يلاحقك ، فأعكس الخطة ولاحقة انت ، لأنه اكيد ح يهرب

5- عدم القيام بأي تمرينات صباحية في حالة وجود اكثر من شخص في الشقة ، وإلا سيكون رقم مقاس الزنوبة هو

آخر شئ تراه في حياتك ... (بعدين في مووت )

اشياء تجعل الصرصور يموت من الضحك :

1- الدوران على كرسي فوقة حرمه جالسة تصرخ تقول : وااااي صراصااااااااار !!!

2 - الهروب من شخص في يده زنوبة مقاس 55 على ارضية غرقانة مويه والصابون

3 - استخدام معطر الجو بالخطاء بدل ريد او بيف باف

4 - لمن يجي واحد مليح يقفل باب الحمام ويحصل عمك الصرصور في قفا الباب متكي..

5 - عندما يحاول شخص احول اصطياد الصرصور بالزنوبة


اتمنى بعد ما شوفنا حياة اخونا الصرصار.... اننا نقدر موقفه....

يعني بدل ما تديه ضربة بالزنوبة او تخنق جده بالبف باف ....

كلمه على جنب ..ترى هو يفهم.... خخخخخخخخخخ


وسلامتكم ..يا هامبلووووووووووووووح!!!!

هههههههههههههههههههههههههههاي

ياااااا شباب ويا بنات

لا حد يقوول معفن

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههه

منقووووووووووووول




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حيــــاة صـرصــــار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة ابداع :: المنتديات العامة :: منتدى التسلية والترفيه-
انتقل الى: